الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس مهدد بالغياب عن الكلاسيكو بسبب تصرف طائش

02:34 14/03/2016

وضع سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد فريقه ومدربه في موقف صعب بعد أن أصبح مهدد بالغياب عن مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة في الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

وتلقى راموس إنذارين في مواجهة لاس بالماس وبالتالي حصل على بطاقة حمراء ستبعده عن مواجهة إشبيلية في الجولة القادمة إلى جانب زميله كيلبر بيبي الذي تحصل على البطاقة الصفراء الخامسة هذا الموسم.

وذكرت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية أن راموس لم يذهب إلى غرفة خلع الملابس بعد تلقيه البطاقة الحمراء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع الأمر الذي قد يكلفه تلقي عقوبة الإيقاف لأكثر من مباراة.

وأضافت الإذاعة أن المسألة متوقفة على ما سيقدمه حكم المباراة في تقريره للجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني، وفي حال ذكر الحكم هذه الواقعة فإنه على الأغلب سيتم إيقاف راموس لمباراتين وبالتالي غيابه عن كلاسيكو الأرض.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الأهلي المصري ضد الترجي اليوم السبت والقنوات الناقلة

وضع نيكو باز يتغير داخل ريال مدريد

ديشان يُشيد بنجم ريال مدريد بعد استدعائه بقائمة فرنسا

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

ميلان يُكثف محادثاته مع الخيار الأول لخلافة بيولي

الأكثر قراءة