الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام بلد الوليد

00:50 08/05/2014

فرط ريال مدريد في نقطتين هامتين في مشوار المنافسة على لقب الدوري الإسباني، بعدما سقط في فخ التعادل أمام مضيفه بلد الوليد بنتيجة (1-1)، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ34.

سجل هدف التقدم للريال سيرجيو راموس في الدقيقة الـ35، من ركلة حرة مباشرة سددها بقوة في مرمى بلد الوليد، الذي دخل المباراة في حاجة لحصد نقطة على الأقل للهروب من دائرة الهبوط.

شهدت المباراة إصابة النجم كريستيانو رونالدو في الدقيقة الـ8، بعدما اشتكى من آلام عضلية في نفس مكان إصابته القديمة، واضطر المدير الفني كارلو أنشيلوتي إلى تغييره، وإشراك ألفا موراتا بدلا منه.

مع اقتراب المباراة من نهايتها، أدرك بلد الوليد التعادل في الدقيقة الـ85 بواسطة أوسوريو من ضربة رأسية، فشل معها إيكر كاسياس في التصدي لها.

تلك النتيجة، ترفع من رصيد الريال إلى 84 نقطة ليكون في المرتبة الثالثة قبل ختام الليجا بجولتين، وخلف برشلونة الثاني صاحب الـ85 نقطة، ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول الترتيب بـ88 نقطة.

وبالنسبة لبلد الوليد، فالفريق رفع رصيده إلى 36 نقطة ليصبح في المرتبة الـ16، ليصبح الصراع شرسا مع خيتافي وألميريا وأوساسونا على مقعدي الهبوط إلى الدرجة الثانية، بعد ضمان ريال بيتيس الهبوط باحتلاله المركز الأخير في الجدول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة