الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي ماريا: أنتم كاذبون.. لم نخن مورينيو

رامي جرادات

17:23 18/04/2014

 اعتبر آنخيل دي ماريا لاعب ريال مدريد أن ما يقال عن تخلي اللاعبين عن مدربهم السابق جوزيه مورينيو وعدم رغبتهم في العطاء حتى تتم اقالته يعد "كذبة كبيرة".

وأكد دي ماريا على رغبة لاعبي ريال مدريد في تحقيق الانتصارات مع مورينيو ورغبتهم في الوصول إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا ولم يحاولوا التقاعس للإطاحة بمورينيو.

وجاء في حديث دي ماريا مع راديو أمريكي "القول بأننا لاعبي ريال مدريد تآمرنا وقمنا بخيانة جوزيه مورينيو يعد كذبة كبيرة، جميع اللاعبين كانوا يريدون الوصول لنهائي دوري الأبطال واحراز اللقب".

وأردف قائلاً موضحاً وجهة نظره "مورينيو من قام بالتعاقد معي وجلبني إلى ريال مدريد وأنا وافقت على العرض المقدم لي، لم ولن أكون غاضب منه على الاطلاق".

 ورفض دي ماريا في نهاية كلامه التعليق على المشاركة في نهائيات كأس العالم 2014 مؤكداً تركيزه في الوقت الحالي على اللعب مع ريال مدريد ثم سيفكر بعد انتهاء المنافسات بمنتخب بلاده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

الأكثر قراءة