الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبعة راحلين عن ريال مدريد في الصيف !

شافي مسعد

18:39 31/03/2014

كحال معظم الأندية الأوروبية يسعى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني أن يتخلص من بعض اللاعبين والاستفادة من أسعارهم  في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب شبكة " ديريكت نيوز" فإن "الميرينجي" سيفقد 7 لاعبين من قائمته الصيف المقبل وهم الحارسين دييجو لوبيز, ومنافسه الحارس إيكر كاسياس, المدافع البرتغالي بيبي، ألفارو اربيلوا، المهاجم الشاب ألفارو موراتا، والبرازيلي الشاب كاسيميرو، والظهير الأيسر فابيو كوينتراو.

 ويحتل الريال المركز الثالث في جدول الليجا برصيد 73 نقطة ، بفارق 3 عن المتصدر أتليتكو مدريد، فيما يأتي برشلونة ثانيًا برصيد 75، كما ينافس في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعدما وصل لدور الـ8 في إنتظار مواجهة بروسيا دورتموند ،وصعد أيضا  لنهائي كأس ملك اسبانيا.

يذكر أن دييجو لوبيز وبعض اللاعبين أبرزهم البرتغالي كريسيتيانو رونالدو قد أعربوا عن استيائهم الكبير من صافرات الاستهجان في مباراة رايو فاليكانو الأخيرة في الدوري الإسباني .

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة