الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعادل الريال مع اسبانيول يتوج برشلونة بطلاً

سامر جرادات

01:53 12/05/2013

فشل ريال مدريد في تحقيق الفوز امام مضيه اسبانيول واكتفى بالتعادل الايجابي معه بهدف لمثله في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الاسباني مما مكن غريمه برشلونة من الظفر باللقب الثاني والعشرين في تاريخه دون النظر لمبارياته الاربع المتبقية في البطولة.

قدم لاعبوا اسبانيول شوط أول جيد على جميع الأصعدة، من الناحية الدفاعية والهجومية، كما أنهم بدوا اكثر رغبة وحماس في الفوز مما مكنهم من تسجيل هدف أول بواسطة كرستيان ستواني في الدقيقة 23 الذي استغل تمريرات زملائه داخل منطقة الجزاء في ظل غياب تام من دفاع الريال.

واصل مدافعوا الريال مستواهم السلبي جداً وتلقوا هدف ثانٍ الغاه الحكم بشكل غير مفهوم، بينما فشل مهاجموا الملكي (في ظل غياب كرستيانو رونالدو بسبب الاصابة) من تهديد المرمى وغابت الفرص الحقيقية بشكل كامل عن مرمى اصحاب الارض لينتهي الشوط الأول بتقدم اسبانيول بهدف نظيف.

حاول ريال مدريد تعويض النتيجة مع بداية الشوط الثاني واشرك مورينيو بنزيما وكرستيانو في سبيل احراز هدف التعادل فكان له ما أراد لكن عن طريق مهاجمه الثالث الأساسي هيغواين الذي سدد الكرة بطرف رأسه في المرمى بالدقيقة 57.

هدأ رتم المباراة بعد ذلك وتراجع اسبانيول كثيراً ولم يقدم ذات الاداء الذي قدمه بالشوط الأول، بينما واصل الريال تقديم مستوى سلبي وبطيء جداً دون تهديد حقيقي لمرمى الخصم.

تحسن اداء ريال مدريد في العشر الدقائق الاخيرة وهدد مرمى خصمه في اكثر من مناسبة لكن دون جدوى ليطلق الحكم صفارته معلناً عن تعادل الفريقين بهدف لمثله.

رفع ريال مدريد بذلك رصيده للنقطة 81 وقلص الفارق مع برشلونة لسبع نقاط لكن خصمه الكتالوني يمتلك مباراتين اكثر من الميرنغي ولم يتبقى للريال سوى مباراتين مما يعني حسابياً فقدان ريال مدريد لفرصة اللحاق بغريمه وبشكل نهائي.

بدوره رفع اسبانيول رصيده للنقطة 44 وقفز بالتالي للمركز الحادي عشر امام بلد الوليد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة