الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يحسم مشاركته في مونديال الأندية ببيان رسمي

حسين زنون

17:48 10/06/2024

سبورت 360 تحرك نادي ريال مدريد الإسباني وأعلن عن موقفه من الغياب عن بطولة كأس العالم للأندية بنسختها الجديدة، في الولايات المتحدة الأمريكية، في صيف 2025.

وانتشرت تقارير صحفية تفيد باعتراض بطل دوري ابطال أوروبا على المشاركة في مونديال الأندية القادم، بسبب قلة المردود المالي مع كثرة المباريات التي سيخوضها اللاعبون في الموسم الجديد.

أنشيلوتي ينفي رغبته في عدم المشاركة بكأس العالم للأندية

وقال ريال مدريد في بيانه أنه لم يشكك في أي وقت مضى في حضوره بكأس العالم للأندية بالنسخة الجديدة التي تقام تحت لواء الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في الموسم القادم 2024 -2025.

وأضاف بيان الريال بأنه سيشارك في مونديال الأندية بصورة مؤكدة، كما كان مخطط له من قبل، معبراً عن فخره بخوض هذه المسابقة الرسمية بكل فخر وحماس كبيرين، مفيداً بأن جمهور الميرينجي حول العالم يحلم بإضافة لقب جديد لخزائن النادي.

من جهته، قال كارلو أنشيلوتي، مدرب الريال، عن تصريحاته التي قالها لشبكة إل جورنال، أنه تم تفسير كلماته بخصوص الأمر بطريقة أخرى لم يكن يقصدها، مفيداً، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بشبكة إكس، أنه لا يمكن لأي شيء أن يبعده عن المشاركة في مونديال الأندية، معتبرها فرصة عظيمة للاستمرار في الفوز بالألقاب الكبرى مع الميرينجي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

إيميليانو مارتينيز يعبر بالأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا

رونالدو ضد مبابي..الأستاذ والتلميذ على رقعة النِزال ‏

الكشف عن معدل ضربات قلب رونالدو أثناء أحداث مباراة سلوفينيا

تقارير تكشف شرط تعاقد برشلونة مع نيكو ويليامز

مارسيليا يقترب من ضم جرينوود نجم مانشستر يونايتد

بيرناردو سيلفا يرفض المُقارنة بين رونالدو ومبابي لهذا السبب

الأكثر قراءة