الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

محمد عبد الرحمن

11:47 06/05/2024

سبورت 360 – استشهد كوري وكيل أعمال البرازيلي فيتور روكي لاعب برشلونة الإسباني بفينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد لانتقاد طريقة تعامل تشافي هيرنانديز مع الموهبة اللاتينية.

وانتقل فيتور روكي للعب في برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية، ولكنه لم يحصل على فرصة للعب مع الفريق خلال الفترة الماضية بالرغم من إصرار المدرب تشافي والنادي على انضمامه للبرسا في شهر يناير.

وهدد كوري برحيل فيتور روكي عن برشلونة لعدم قدرته على اللعب باستمرار مع الفريق، رافضاً فكرة إعارة اللاعب لمدة موسم لأي فريق آخر.

وكيل أعمال فيتور روكي يفتح النار على برشلونة وتشافي

وتحدث روكي لـ “Rac1” قائلاً “سيكون من الرائع أن يلعب روكي بعض المباريات كأساسي. يجب على تشافي إظهار الثقة لأحد المواهب المهمة في الفريق”.

وأضاف “إنه يريد إظهار جودته. انظر إلى فينيسيوس جونيور في ريال مدريد، لقد استغرق الأمر عامين ونصف لرؤية جودته. دع فيتور يلعب”.

وأكمل “ليس من المنطقي التعاقد مع لاعب برازيلي دولي وإحضاره إلى هنا، واستخدامه منذ اليوم الأول، وبعدها يتم استبعاده بهذه الصورة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مفاجأة من كولر للاعبي الأهلي.. وقرار هام قبل مواجهة طلائع الجيش

موقف كوكا وعادل من خوض مباراة الأهلي وبيراميدز

نجم برشلونة يتغنى بمميزات ثنائية ويليامز ويامال

آلان شيرر يطالب ساوثجيت بعدم مشاركة فودين بمواجهة إنجلترا وسويسرا

الغامدي يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي حول الصفقات بعد فوزه بالرئاسة

محمد هاني يُعلق على تجديد تعاقده مع الأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة