الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بالفوز على سوسييداد خارج أرضه

حسين ممدوح

00:59 27/04/2024

سبورت 360 – اقترب ريال مدريد بخطوة كبيرة من ملامسة لقب الدوري الإسباني بعد أن عاد بالفوز على ريال سوسييداد خارج ميدانه بهدف نظيف سجله أردا جولر.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 84 نقطة بفارق 14 نقطة عن برشلونة الذي سيلعب مع فالنسيا يوم الاثنين، وذلك قبل 5 جولات من النهاية.

وتقدم الريال في الدقيقة 29 عبر التركي أردا جولر بعد تمريرة عرضية من الظهير الأيمن داني كارفاخال، قابلها جولر بتسديدة بيسراه سكنت شباك الحارس أليكس ريميرو.

هدف أردا جولر يقود الريال للعودة بالثلاث نقاط أمام سوسييداد

وعدل ريال سوسييداد النتيجة عن طريق تاكيفوسا كوبو، ولكن تم إلغاء الهدف بعد مراجعة اللقطة عبر تقنية الفار حيت تم اكتشاف خطأ من جانب لاعب ريال سوسييداد على تشواميني وتم إلغاء الهدف.

ومع ذلك لم يشعر ريال سوسييداد باليأس، وحاول تهديد مرمى المرينجي بمحاولات من أندير بارينتشيا وميكيل أويارزابال.

وعند بداية الشوط الثاني أنقذ كيبا أريزابالاجا هدفًا محققًا لريال سوسييداد بعد تسديدة قوية من بينات تورينتيس بقدمه اليمنى لكن الحارس الإسباني ارتمى ببراعة وأبعدها للركنية.

وأصبحت السيطرة أكثر لأصحاب الأرض على ملعب ريالي أرينا في سان سيباستيان، ولكن فريق ريال مدريد بدأ بعد ذلك يسيطر على خط الوسط ويندفع للأمام قليلًا.

وعند الدقيقة تهيأت كرة لنجم ريال سوسييداد أويارزابال بعد كرة من ميرينو وسددها اللاعب الدولي الإسباني لتسكن الشباك لكن تم إلغاء هذا الهدف أيضًا لأنه كان في موقع تسلل.

وواصل ريال سوسييداد البحث عن هدف التعادل وكان له عدد من المحاولات الخطرة من أويارزابال والبديل بيكر لكنها لم تكن كافية لتعديل النتيجة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الاتحاد يستعيد خدمات نجمه في موقعة النصر

الأهلي يسترد جهود كوكا وعبد القادر في الإياب ضد الترجي

لاعب الترجي يكشف سبب التعادل مع الأهلي.. وصعوبة الإياب

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد وولفرهامبتون

رسمياً.. أرسنال يفقد خدمات ساكا في مباراة الحسم أمام إيفرتون

النني يحدد موقفه من الانتقال للأهلي

الأكثر قراءة