الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زميل لامين يامال يطرق باب الرحيل عن ريال مدريد

حسين زنون

19:00 25/04/2024

سبورت 360 – يطرق زميل لامين يامال، جوهرة فريق برشلونة، في مختلف الفئات السنية بمنتخب إسبانيا، بابلو إياجو، باب الرحيل عن ناديه، ريال مدريد الإسباني، في الفترة المقبلة.

إياجو انضم لأكاديمية الشباب في ريال مدريد في سن صغيرة، وظهرت موهبة اللاعب بسبب قدرته على المراوغة بشكل جيد، والرؤية الجيدة للملعب وقدرته على تسجيل الأهداف، ونال لقب لامين يامال مدريد في لا فابريكا داخل أسوار النادي الملكي.

جوهرة ريال مدريد يريد الرحيل بحثاً عن الدقائق

ورغم أن التوقعات كانت تشير إلى ترك إياجو بصمة كبيرة داخل ريال مدريد، إلا أنه فقد مكانه في التشكيلة الأساسية لفريق الشباب تحت قيادة المدرب ألفارو أربيلوا، بعد عودته من المشاركة في بطولة كأس العالم تحت 17 عاماً، وأصبح يعيش وضعية غير التي كان يعيشها من قبل.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن خورخي مينديز، وكيل اللاعب ووكيل يامال في نفس الوقت، مستاء من قلة الدقائق التي يحصل عليها مع الريال، ويبحث عن مخرج له في الصيف القادم، وهي الرغبة ذاتها لدى اللاعب الذي يرتبط مع إدارة اللوس بلانكوس حتى يونيو 2025.

وأثارت أخبار رغبة إياجو بالرحيل عن الريال القلق داخل النادي الملكي، علماً بأنه متواجد في مدار عدة أندية إيطالية، إنجليزية، وألمانية للحصول على خدماته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

الأكثر قراءة