الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. فينيسيوس يتربع على عرش ريال مدريد

حسين زنون

17:06 25/04/2024

سبورت 360 – تربع الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور على عرش ريال مدريد، وتفوق على كل زملائه في الفريق الملكي بنيله جائزة أفضل لاعب في شهر مارس في الريال.

وعبر اللاعب عن سعادته الكبيرة لنيل الجائزة، خلال الشهر الذي عرف تألقه مع تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مختلف المسابقات.

فينسيوس يحصد جائزة لاعب الشهر

وعلق فينيسيوس على فوزه بالجائزة بقوله” حب الجمهور لي يمنحني السعادة دوماً، وصلنا إلى أفضل فترات الموسم، وأعيش أفضل فتراتي، إنها النسخة الأفضل مني في الوقت الراهن”.

وأضاف جناح الريال” يجب أن نستمر على نفس النسق من أجل رفع مستوى الفريق، نرغب في التتويج بالثنائية بالفوز بالدوري ودوري ابطال أوروبا”.

ووصل قطار الريال إلى المحطة قبل الأخيرة أوروبياً، بعد تجاوز مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع النهائي بركلات الترجيح، وسيكون عليه مواجهة بايرن ميونخ الألماني في الدور نصف النهائي.

وعلى الصعيد المحلي، حسم الريال لقب الليجا بشكل شبه نهائي بعدما فاز على الغريم التقليدي، برشلونة، في موقعة الكلاسيكو، بثلاثية لهدفين، ليتسع الفارق بينهما إلى 11 نقطة مع تبقي 6 جولات على نهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

السعودية تُحقق إنجازًا خاصًا وتاريخيًا في استضافة كأس العالم 2034

السومة يقترب من العودة إلى السعودية من بوابة يلو

مُحترف يكشف لماذا ستُشجع فرق تونسية الأهلي ضد الترجي

برشلونة يتلقى دفعة معنوية بشأن حالة أراوخو قبل مواجهة رايو فاييكانو

لاعب تونسي سابق يوجه نصائح هامة للترجي في مواجهة الأهلي

الكشف عن موعد مشاركة غريب في تدريبات النصر

الأكثر قراءة