الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صخرة ميلان على رادار ريال مدريد

محمد مصطفى

23:14 24/04/2024

سبورت 360- يسعى نادي ريال مدريد للتعاقد مع مُدافعٍ جديد خلال الميركاتو الصيفي، وتدرس الإدارة فكرة التعاقد مع مُدافع ميلان الألماني ماليك ثياو.

ويأتي تفكير ريال مدريد في التعاقد مع مُدافعٍ جديد في ظل الأزمة التي عاشها أنشيلوتي هذا الموسم بسبب كثرة الإصابات التي لحقت بأعمدة الخط الخلفي.

صفقة ألمانية لتعزيز قدرات ريال مدريد الدفاعية 

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إسبانيا نقلاً عن صحيفة بيلد الألمانية فإن من بين الخيارات التي يدرسها النادي الملكي خيار التعاقد مع مُدافع ميلان ماليك ثياو.

وشدد التقرير على وجود اهتمام مُكثف من ريال مدريد بخصوص ثياو الذي سيكون بالتأكيد إضافة جيدة جداً لتشكيلة المُدرب أنشيلوتي.

وتُقدر القيمة السوقية لثياو حالياً في سوق الانتقالات بما يُساوي 30 مليون يورو، وستُجيب الأيام المُقبلة عن السؤال بشأن مُستقبله.

ويبلغ ثياو من العُمر 22 سنة، ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، وينتهي تعاقده مع ميلان في يونيو 2027.

وكان ثياو قد انضم للروسونيري في أغسطس 2022 قادماً من شالكه الألماني، ومنذ ذلك الحين لعب 50 مُباراة معهم في كافة المُسابقات.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

موراتا يواجه خطر الغياب عن إسبانيا في يورو 2024

موعد مباراة الأهلي المصري ضد الترجي اليوم السبت والقنوات الناقلة

وضع نيكو باز يتغير داخل ريال مدريد

ديشان يُشيد بنجم ريال مدريد بعد استدعائه بقائمة فرنسا

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

الأكثر قراءة