الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ناتشو: مانشستر سيتي فعل بنا ما نفعله بالمنافسين

حسين زنون

04:07 18/04/2024

سبورت 360 – قال الإسباني ناتشو، مدافع ريال مدريد الإسباني، أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فعل بفريقه ما يفعله الريال بالخصوم، في مباراة الفريقين مساء الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا.

وسيطر السيتي على المباراة التي جرت وقائعها في ملعب الاتحاد، والتي انتهت على وقع التعادل بهدف لكل فريق، ليحسم الريال بطاقة التأهل لنصف النهائي لصالحه بركلات الترجيح في نهاية المطاف.

ناتشو يعلق على تأهل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

ناتشو تحدث لشبكة موفيستار الإسبانية، عقب اللقاء، وقال” عانينا كثيراً لأن هذا الفريق (يقصد السيتي) أخضعنا، ولكن نحن ريال مدريد ونقاتل حتى النهاية، وأهم شيء أننا في نصف النهائي الآن”.

وأضاف اللاعب” نحن في ريال مدريد لسنا معتادون على ما فعله السيتي اليوم، لأننا عادةً ما نفعل هذا بالمنافسين، نحن من يُخضع الخصوم، ولكن اليوم أظهرنا الجانب الآخر، وعرفنا كيف ندافع بصورة مذهلة”.

وعن تفوقه على إيرلينج هالاند، قال” اليوم كنا جيدين دفاعياً، وعلى المستوى الشخصي أشعر بسعادة كبيرة للغاية، إنها ليالي سحرية، تراودك منذ الطفولة، بدأنا الجولة بشكل سيء لكننا أنهيناها كما يجب، هذا الفريق لديه كبرياء لا ينتهي”.

وبخصوص مواجهة الكلاسيكو، قال” لنحتفل اليوم، ومن الغد سنفكر في مواجهة برشلونة من أجل حسم الليجا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

دي زيربي يحلم بتدريب ميلان خلفاً لبيولي ‏

مُدرب سابق لتشيلسي يستهدف العودة بعد مُغادرة بوتشيتينو

أسطورة ريال مدريد يُعارض كروس في قرار الاعتزال

باريس يُسعد المغرب بخصوص أشرف حكيمي

رسمياً.. جوارديولا يفوز بجائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي

وجهة بوتشيتينو المقبلة بعد مفارقة تشيلسي

الأكثر قراءة