الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد سيفقد نجمه لمدة تقترب من الشهر

حسين ممدوح

16:47 17/03/2024

سبورت 360 – حصل فينيسيوس جونيور، النجم البرازيلي الدولي على بطاقة صفراء أثناء مباراة ريال مدريد أمام أوساسونا والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض 4\2.

وأصبح من النادر أن يُنهي فينيسيوس مباراة دون أن يتلقى بطاقة صفراء أو يتعرض للمضايقة أو للإصابة، وقد حدث ذلك أيضًا في المباراة السابقة.

وعادة لا يكون هذا مشكلة كبيرة، ولكن بعد حصوله على البطاقة الصفراء أمس فقد وصل إلى الإنذار الخامس له هذا الموسم وبالتالي سيؤدي ذلك إلى إيقافه لمباراة واحدة.

فينيسيوس سيعود للمشاركة مع الريال فقط أمام السيتي

ولكن بسبب الجدولة القادمة للمنافسات، فهذا يعني غيابه عن ما يقرب من شهر على حد تعبير “آس”، حيث سيغيب لمدة أسبوعين أولًا في فترة التوقف الدولي.

وستعود منافسات الدوري الإسباني بعد ذلك يوم 31 مارس ضد أتلتيك بلباو، ثم ستكون هناك استراحة من مباريات الدوري في الأسبوع التالي بينما يتم لعب نهائي كأس الملك.

ويعني هذا بأنه ستمر فترة طويلة دون أي مباريات لفينيسيوس مع النادي الأبيض، وستكون المباراة التي سيعود إليها هي مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي يوم 9 أبريل.

وسيأمل مشجعي ريال مدريد أن يحصل فينيسيوس جونيور على دقائق جيدة مع منتخب بلاده، وذلك لكي يبقى متيقظًا للمشاركة في المباراة الأوروبية المنتظرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نهائي دوري أبطال آسيا.. هدفان في شوط أول ناري بين العين ويوكوهاما الياباني

التسلل يحرم العين من هدف ثانٍ ضد يوكوهاما.. فيديو

نهائي دوري أبطال آسيا.. العين يضرب يوكوهاما بهدف مبكر (فيديو)

حقيقة مفاوضات الأهلي لضم نجم صن داونز

منتخب ألمانيا قد يفقد نجم البايرن في يورو 2024 بسبب الإصابة

الأهلي يفتح ملف عودة حجازي بعد اهتمام الزمالك بضمه

الأكثر قراءة