الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كروس: أفضل شيء في مباراة ريال مدريد ولايبزيج صافرة النهاية!

حسين زنون

03:35 07/03/2024

سبورت 360 – علق الألماني توني كروس، متوسط ميدان ريال مدريد، بطريقة مثيرة، على تعادل فريقه مع لايبزيج الألماني، بهدف لمثله، مساء الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر بمسابقة دوري ابطال أوروبا، في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وقال كروس في تصريحات لشبكة دازن، عقب اللقاء” أفضل شيء أن صافرة النهاية جاءت وانتهت المباراة، أي شيء كان يمكن أن يحدث بعد هدف لايبزيج، لم نتمكن من السيطرة في أي وقت من المباراة، وكان هناك الكثير من العصبية”.

اعتراف صريح من كروس بعد مردود ريال مدريد أمام لايبزيج

وأضاف متوسط ميدان الريال” لايبزيج لعب مباراة جيدة للغاية، دافعوا بشكل مميز، وكانوا ينظمون هجمات مرتدة بشكل مميز، وكنا نعرف أنهم يمكن أن يكونوا خطر علينا في المباراة، وإلى حد ما كنا جيدين مع الكرة، ولكن لم يكن هناك الكثير من اللاعبين في الأمام لصناعة الفرص وخلق الخطورة على مرمى المنافس”.

واستطرد توني” النتيجة شيء وكيفية اللعب شيء آخر، بين الشوطين كانت مشاعرنا جيدة حيال النتيجة، ولكنها لم تكن على نفس الحال بخصوص طريقة اللعب، وفي الشوط الثاني كانت الأمور أفضل”.

واعترف كروس بقوله” رغم التحسن، لا يمكن القول بوضوح أننا نستحق التأهل والتواجد في الدور القادم، لم نقدم المستوى المطلوب ولكن في النهاية نحن في دور الثمانية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الكشف عن معدل ضربات قلب رونالدو أثناء أحداث مباراة سلوفينيا

تقارير تكشف شرط تعاقد برشلونة مع نيكو ويليامز

مارسيليا يقترب من ضم جرينوود نجم مانشستر يونايتد

بيرناردو سيلفا يرفض المُقارنة بين رونالدو ومبابي لهذا السبب

ديفيد سيمان يوجه تحذيرًا إلى ساوثجيت قبل مواجهة إنجلترا وسويسرا

مُدرب البرتغال يكشف رؤيته عن التعامل مع خطورة مبابي

الأكثر قراءة