الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيليان مبابي يؤجل انضمام صفقة ريال مدريد المنتظرة للفريق

محمد عبد الرحمن

20:14 25/02/2024

سبورت 360 – ذكرت شبكة “ESPN” أن إدارة بالميراس البرازيلي قد طلب تأجيل انتقال الشاب المميز إندريك لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وتعاقد ريال مدريد مع إندريك ابن 17 عاماً في شهر ديسمبر من عام 2022 بمبلغ 64 مليون يورو على أن ينضم للريال عند بلوغه سن 18.

وأشارت الشبكة إلى أن انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر الصيف المقبل سيعطي فرصة لفريق بالميراس للإبقاء على إندريك حتى نهاية الموسم الكروي في البرازيل.

بالميراس يطلب تأجيل انتقال إندريك لريال مدريد

وأكملت الشبكة أن ليلى بيريرا رئيسة نادي بالميراس ستتحدث مع جوني كالافات رئيس كشافة ريال مدريد حول هذا الأمر خلال الاجتماع الذي سيقام بينهما هذا الأسبوع.

وظهر إندريك على الساحة في نهاية موسم 2022، وشارك مع الفريق الأول وهو في سن 16 فقط، ونجح في لفت الأنظار إليه مما دفع ريال مدريد لحسم صفقته سريعاً على أمل تكرار سيناريو الثنائي فينيسيوس جونيور ورودريجو معه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رباعي النصر مهدد بالغياب عن مباراة الاتحاد في الدوري

ساوثجيت يكشف أسباب استبعاد راشفورد وهندرسون من قائمة منتخب إنجلترا بيورو 2024

المرشح لرئاسة النصر يستقر على الإطاحة بالمدير التنفيذي

الاتحاد يستهدف ضم لاعب دولي في الهلال بالصيفية

طلب خاص من السفير التونسي بالقاهرة لجماهير الترجي قبل نهائي أفريقيا

رسالة من كريستيانو رونالدو إلى نجم ريال مدريد.. صورة

الأكثر قراءة