الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيليان مبابي وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى ريال مدريد

محمد عبد الرحمن

11:29 19/02/2024

سبورت 360 – أكد كارلوس كاربيو الصحفي في “ماركا” الإسبانية على توقيع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على عقود انتقاله إلى ريال مدريد.

وأعلن باريس سان جيرمان رسمياً رحيل كيليان مبابي عقب انتهاء عقده في الصيف المقبل لينهي مشواره مع نادي العاصمة الفرنسية.

ويبدو أن كيليان مبابي قد أنهى مسلسل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني مبكراً هذه المرة بعد توقيعه على عقود انتقاله إلى ريال مدريد لمدة خمس سنوات حتى صيف عام 2029، كما ذكر “كارلوس كاربيو”.

مبابي يوقع مع ريال مدريد لمدة خمس سنوات

وأشار الصحفي إلى أن مسؤولي ريال مدريد اتصلوا بممثلي كيليان مبابي في نهاية شهر يناير الماضي للسؤال عن موقف اللاعب، وجاء الرد إيجابياً.

وأوضح الصحفي أن الاتفاق بين ريال مدريد وممثلي مبابي كان بسيطاً، وحدث خلاف بسيط على حقوق الصور، ولكن تدخل الرئيس فلورنتينو بيريز وحل الأمر.

وسيحصل كيليان مبابي على راتب صافي يتراوح ما بين 15 إلى 20 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت الأهداف والأمور الأخرى خلال مدة عقدته “5 مواسم”.

ووافق ممثلو مبابي على راتب اللاعب مع ريال مدريد الأقل بكثير من الذي يحصل عليه حالياً مع باريس لأن كيليان يريد تحقيق حلمه بارتداء قميص الريال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مفاجأة.. إيدرسون في طريقه للرحيل عن مانشستر سيتي والسعودية تنتظره!

الأهلي يتطلع لتكرار سيناريو 2005 ضد الترجي

بايرن ميونيخ يهدد صفقة برشلونة الصيفية

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر في يونيو

حقيقة رحيل كريم بنزيما عن الاتحاد في الصيف

نجم ريال بيتيس على رادار برشلونة

الأكثر قراءة