الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف نجم لايبزيج من الرحيل بعد ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد

حسين ممدوح

11:48 26/11/2023

سبورت 360 – ارتبط ريال مدريد في الصحافة مؤخرًا بفكرة التوقيع مع رأس حربة لمحاربة الإصابات التي ضربت صفوف فريق المدرب كارلو أنشيلوتي، فبعد وداع كريم بنزيما تعرض الفريق لضربة بإصابة فينيسيوس جونيور ولذلك أصبحت الحاجة ماسة لتعزيز الخط الأمامي.

وبعد إصابة فينيسيوس خصيصًا عادت التقارير التي تربط المرينيج بأسماء العديد من المهاجمين، ويبدو وكأنها خطوة كانت يجب أن تتم في الصيف.

ومع ذلك لا تزال الرواية الرسمية لإدارة نادي ريال مدريد هي أنه لن يكون هناك تعادقات في يناير لكن ذلك لا يمنع ظهور شائعات جديدة حول بعض الأسماء.

فيرنر قد يكون خيارًا محتملًا لدعم هجوم ريال مدريد

وعاد إلى الساحة اسم ماورو إيكاردي الذي يحقق أرقامًا جيدة للغاية مع جالاتا سراي التركي في هذا الموسم.

كما تم ربط الريال بضم فيرنر من فريق لايبزيج، ورغم ذلك أفاد مصادر لصحيفة بيلد بأن لاعب تشيلسي السابق لا يشعر بالقلق تجاه شائعات السوق لأنه يريد تثبيت مكانته في النادي الألماني.

ولكن من ناحية اخرى ألمح روفين شرودر المدير الرياضي للايبزيج إلى إمكانية تحرك اللاعب حيث قال: “لن أتحدث عن ذلك الآن، نحن نهتم بالفريق وبطبيعة الحال هناك بعض اللاعبين قد يكون لديهم شيئًا آخر في أذهانهم، ونحن نواجه أيضًا هذه المشكلة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قصة الصورة الأغرب بتاريخ كرة القدم .. تعرف كيف التقى ميسي بالرضيع لامين يامال

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

الأكثر قراءة