الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يصطاد في ماء بايرن ميونخ العكر

حسين زنون

17:26 05/11/2023

سبورت 360 – يحاول نادي ريال مدريد الإسباني الاصطياد في ماء نظيره الألماني، بايرن ميونخ، العكر، من أجل الحصول على خدمات واحد من أهدافه في سوق اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

صحيفة آس الإسبانية أفادت، اليوم الأحد، بوجود حالة من التوتر والاضطراب في علاقة اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز بإدارة النادي البافاري، وهو الأمر الذي قد يستغله الريال في سعيه للتعاقد مع اللاعب.

بايرن ميونخ قد يفتح الباب لرحيل ديفيز

وأوضحت الصحيفة أن علاقة ظهير أيسر البايرن والنادي لا تعيش أفضل أوقاتها، وهو الأمر الذي سيجعل من فكرة رحيله عن النادي بمجرد نهاية الموسم الجاري، أمر أسهل.

ويستهدف الريال ترميم صفوفه من خلال التعاقد مع ديفيز، ويحافظ على اتصالاته مع وكيل أعمال اللاعب، في الوقت الذي قطع فيه البايرن اتصالاته بالوكيل تقريباً، ولا يرغب في التحدث إليه بأي شكل في الآونة الأخيرة.

وبموجب المعطيات الحالية، لا يستبعد النادي الألماني فكرة بيع بطاقة اللاعب الكندي الدولي في الميركاتو الصيفي القادم، مع توقعات بطلب البايرن الحصول على مقابل مالي يصل إلى 50 مليون يورو نظير بيع عقده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

فرمان كولر يبعد الشناوي عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش

الوحدة الإماراتي يعلن تعاقده مع فيليب أوتيلي

الأهلي والاتفاق يصارعان كبار أوروبا على ضم كانسيلو

ريال مدريد يريح 7 نجوم من جولة الولايات المتحدة

جوميز يضع 3 حلول لتعويض غياب زيزو عن الزمالك

رسمياً.. الحسين عموتة مدرباً جديداً لفريق الجزيرة الإماراتي

الأكثر قراءة