الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هالاند يعلق على انطلاقة بيلينجهام مع الريال وحظوظه بالكرة الذهبية

رامي جرادات

18:41 09/09/2023

سبورت 360 – أشاد إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه زميله السابق جود بيلينجهام في انطلاقته مع ريال مدريد، معرباً عن سعادته الكبيرة لنجاحه السريع.

ولعب هالاند بجوار بيلينجهام في بوروسيا دورتموند، وشكلا ثنائية رائعة جداً، قبل أن يرحل المهاجم النرويجي في صيف 2022 إلى مانشستر سيتي، وينتقل النجم الإنجليزي إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وقال إيرلينج هالاند عندما تم سؤاله إن كان يتابع أداء زملائه “أتابع الكثير من مباريات كرة القدم على شاشة التلفاز، بالمناسبة، لقد شاهدت الظهور الرائع لجود بيلينجهام في ريال مدريد، أنا سعيد جداً من أجله”.

هالاند: لدي فرصة للفوز بالكرة الذهبية هذا العام

كما أعرب هالاند عن تفاؤله بإمكانية التتويج بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، بعد تحقيقه الثلاثية التاريخية مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي، رغم أن منافسه الأول هو ليونيل ميسي الفائز بلقب كأس العالم مع منتخب الأرجنتين.

وأردف قائلاً “الكرة الذهبية؟ أنا أؤمن بنفسي حقاً، أعلم أنه ما زال بإمكاني تحقيق الكثير من التقدم، فأنا ما زلت شاباً. لكن نعم، أعتقد أن لدي فرصة كبيرة للفوز بها هذا العام”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة