الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدة غياب كورتوا عن ريال مدريد بعد العملية الجراحية

حسين زنون

19:23 17/08/2023

سبورت 360 – قد يتمكن البلجيكي تيبو كورتوا، حامي عرين ريال مدريد، من اللحاق بعدة مباريات للنادي الملكي في الموسم الجاري، عكس ما ذكرته وسائل إعلام إسبانية بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي في اليومين الماضيين.

تقارير صحفية ذهبت لقول أن موسم كورتوا مع الفريق، المنافس في الدوري الإسباني، قد انتهى، وذلك كان قبل الخضوع للعملية الجراحية، لكن الأمور باتت مختلفة الآن، على الأقل حسب رؤية صحيفة ماركا الإسبانية، التي كشفت عن مدة غياب تيبو بعد العملية.

موسم كورتوا مع ريال مدريد لم ينته

كورتوا خضع للعملية الجراحية، اليوم الخميس، وتمت بنجاح، ليبدأ اللاعب فترة التعافي والبرنامج العلاجي في الأيام القليلة المقبلة، ووفقاً للصحيفة المقربة من أسوار مدريد فإن هناك توصيات بغياب اللاعب عن المستطيل الأخضر حتى سبعة أشهر.

وحال سير الريال وفقاً للتوصيات، فإن عودة كورتوا ستكون في أواخر شهر مارس من العام المقبل، ما يعني إمكانية مشاركته في مباريات شهر أبريل ومايو، في الفترة الحاسمة من الموسم.

وذهبت ماركا لأبعد من ذلك، وقالت أن كورتوا سيغيب عن صفوف الريال لمدة تصل إلى ستة أشهر، وهو ما يقرب عودته لشهر آخر، لتكون في شهر فبراير 2024.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

محمد صلاح ينعي وفاة أحمد رفعت

أحمد رفعت.. الرحلة من حلم الحياة إلى الرحيل المفاجئ

يوسف النصيري يحسم الصراع بين فنربخشة والقادسية

أول قرار من رابطة الأندية المصرية بعد وفاة أحمد رفعت

وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية

مولر يلوح بالاعتزال بعد إقصاء ألمانيا من كأس الأمم الأوروبية

الأكثر قراءة