الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشكيل ريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم أمام أتلتيك بلباو

حسين ممدوح

11:13 12/08/2023

سبورت 360 – يتطلع ريال مدريد لبداية موسم إيجابية عندما يواجه أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس اليوم السبت، وهي المباراة التي ستشهد ظهور الإنجليزي جود بيلينجهام لأول مرة مع المرينجي في مباراة رسمية.

تلقى ريال مدريد ضربة قوية قبل انطلاقة الموسم الجديد بعد إصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في الركبة وانتهاء الموسم تقريبًا بالنسبة له.

كما سيغيب أردا جولر الذي يتابع إصابة ركبته، وكذلك لم يتواجد كلًا من فيرلاند ميندي وداني سيبايوس في تشكيلة الريال للمباراة بسبب مشاكل عضلية.

ظهور أول لبيلينجهام في الليجا الإسبانية

ستعني إصابة كورتوا بأن أندريه لونين سيكونا لحارس الأساسي، بينما سيتواجد فران جارسيا في أول مباراة تنافسية له مع ريال مدريد في غياب فيرلاند ميندي.

سيكون هناك فيديريكو فالفيردي وإدواردو كامافينجا في وسط الملعب وخلفهما أوريلين تشواميني وسيكون جود بيلينجهام هو قائد وسط الملعب، بينما سيتم الدفع بفينيسيوس جونيور ورودريجو في الخط الأمامي للفريق المدريدي..

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة (4-4-2): لونين – كارفاخال – ميليتاو – ألابا – جارسيا- فالفيردي – تشواميني – كامافينجا – بيلينجهام رودريجو – فينيسيوس جونيور.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

حقيقة مفاوضات نيوم لضم ميشيل من الهلال

محمد صلاح ينعي وفاة أحمد رفعت

أحمد رفعت.. الرحلة من حلم الحياة إلى الرحيل المفاجئ

يوسف النصيري يحسم الصراع بين فنربخشة والقادسية

أول قرار من رابطة الأندية المصرية بعد وفاة أحمد رفعت

وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية

الأكثر قراءة