الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد الاجتماع الحاسم لنقاش مستقبل بنزيما في ريال مدريد

حسين ممدوح

17:54 01/06/2023

سبورت 360 – ذكرت صحيفة الأس الإسبانية بأن مباراة الأحد أمام أتلتيك بلباو، قد تكون الأخيرة للفرنسي كريم بنزيما مع ريال مدريد، ولكن سيتم التعرف على حقيقة رحيله اليوم الخميس في اجتماع بين بنزيما وفلورنتينو بيريز.

غاب المهاجم الفرنسي عن المباراة الأخيرة ضد إشبيلية بسبب إصابة في قدمه، وذلك بسبب إصابة حدثت في قدمه في مباراة الدوري أمام رايو فاييكانو.

عمل بنزيما صباح الخميس مع بقية اللاعبين في التدريبات الجماعية، بعد أن نال خمس غُرز في قدم واحدة بعد المباراة التي أصيب بها.

اجتماع بين بيريز وبنزيما اليوم الخميس لحسم مستقبله

لا يُعد استمرار بنزيما مع ريال مدريد مضمونًا بأي حال من الأحوال، لديه خيار للتمديد لعام آخر بعد الفوز بالكرة الذهبية ولكنه لم يتخذ هذا القرار بعد، ولديه عرض من اتحاد جدة السعودي الذي يضع 200 مليون يورو صافي على الطاولة لموسمين.

سيكون اجتماع فلورنتينو بيريز مع بنزيما يوم الخميس احاسمًا بشأن مستقبل اللاعب صاحب الـ35 عامًا، وإذا تقرر رحيله فسوف تعني مباراة يوم الأحد أمام بلباو الكثير حيث ستعني وداع ثاني ثاني أعلى هداف في تاريخ مدريد برصيد 353 هدفًا فقط خلف كريستيانو رونالدو صاحب الـ450 هدفًا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

أكثر الفرق استقبالاً للأهداف من رونالدو في الدوري السعودي.. فيديو

برشلونة يخسر من جيرونا وريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني

مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون في ليلة تألق هالاند ‏

شاهد.. رونالدو يسجل هدفين ضد الوحدة في 7 دقائق

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

الأكثر قراءة