الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يفكّر جدياً بالتوقيع مع مهاجم ليفربول

رامي جرادات

17:15 28/05/2023

سبورت 360 – انضم ريال مدريد إلى سباق التعاقد مع البرازيلي روبيرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقاً لما جاء في عدة تقارير صحفية خلال الساعات الماضية.

وأعلن روبيرتو فيرمينو رحيله عن ليفربول عقب نهاية الموسم الحالي بصفقة حرة، بعد أن تعثّرت مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول بشكلٍ كامل، مما جعله يرتبط بعدة أندية مهمة مؤخراً.

ويبحث ريال مدريد عن مهاجم جديد يمكنه مساعدة كريم بنزيما في الموسم القادم، بعد أن عانى الفريق الملكي من غياب المهاجم البرازيلي في عدة مباريات مهمة بداعي الإصابة أو حتى الراحة، لاسيما وأن مستواه تراجع بشكل واضح عن الأداء الذي قدمه في الموسم الماضي، وهذا أمر طبيعي بحكم أنه تجاوز حاجز 35 عاماً.

فيرمينو مرشح للعب في ريال مدريد الموسم القادم

ويعد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو المصدر الرئيسي لأنباء اهتمام ريال مدريد بالتوقيع مع المهاجم البرازيلي، حيث أكد دخوله في قائمة المهاجمين المرشحين للعب في النادي الملكي الموسم المقبل، وهذا يعني أنه ليس المرشح الوحيد.

وادعت مصادر أخرى أن فيرمينو مطلوب بقوة في ميلان الذي يبحث عن مهاجم يعوّض رحيل زلاتان إبراهيموفيتش، فوجود اللاعب مجاناً في سوق الانتقالات يغري العديد من الأندية بانتدابه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

الأكثر قراءة