الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد يخذل أنشيلوتي في ريال مدريد من جديد!

حسين زنون

22:37 29/03/2023

سبورت 360 – خذل البلجيكي إدين هازارد، لاعب ريال مدريد، مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من جديد، في تدريبات النادي الملكي، اليوم الأربعاء، بعدما فشل في التألق حتى في المران مع لاعبي فريق الرديف بالنادي الملكي.

شبكة ريليفو الإسبانية ذكرت أن هازارد شارك في مباراة تدريبية تألفت من عدة لاعبين من فريق الكاستيا، تحت إشراف أنشيلوتي، في تدريبات الريال اليوم، لكن اللاعب لم ينجح في الظهور بالشكل المطلوب من جديد، حتى مع قلة خبرة زملائه من فريق الرديف.

هازارد يفشل في إثبات نفسه ضد رديف ريال مدريد!

ودفع أنشيلوتي بهازارد رفقة كريم بنزيما في مباراة بين فريقين في الحصة التدريبية، لمدة ساعة مقسمة على شوطين، خيب فيها البلجيكي أمل مدربه من جديد، بعدما ترك مشاعر سلبية للغاية في الميدان.

وأوضحت الشبكة أن هازارد ظهر بحلة سيئة واستغرق الكثير من الوقت للتغلب على منافسيه، فضلاً عن عدم قدرته على التفوق جسدياً على لاعبي الكاستيا.

ورغم حزن أنشيلوتي من وضعية هازارد في المباراة، إلا أنه كان سعيداً بما قدمه كريم بنزيما، الذي ظهر بشكل مميز في الشوط الثاني من المباراة، ونجح في تسجيل هدفين بعد صورة باهتة في الفترة الأولى.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

طبيب الأهلي يصدم الجمهور بشأن إصابة علي معلول ومدة غيابه

الأكثر قراءة