الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حيلة دورتموند لحماية بيلينجهام من ريال مدريد وليفربول

حسين زنون

22:30 29/03/2023

سبورت 360 – يرفض نادي بوروسيا دورتموند الألماني فكرة الاستسلام للحياة بدون نجمه الإنجليزي الشاب، جود بيلينجهام، متوسط ميدان الفريق الأول، في الموسم المقبل، بسبب صراع كبار أوروبا من أجل الظفر بتوقيعه.

ويتصدر ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي مشهد الصراع من أجل الحصول على خدمات بيلينجهام، الذي أثبت جودته في كتيبة أسود الفيستفاليا، ومع منتخب إنجلترا في الفترة الماضية.

دورتموند يغري بيلينجهام للبقاء

شبكة سكاي ألمانيا سلطت الضوء على حيلة من دورتموند في محاولة جادة من إدارة النادي لحماية اللاعب من رياح الريال والريدز، على أمل النجاح في الحفاظ عليه داخل قوام الفريق في الموسم القادم.

وأوضحت سكاي أن دورتموند مازال يأمل في إقناع اللاعب بعدم الرحيل في الصيف المقبل، من خلاله منح راتباً سنوياً يجعله أعلى لاعب حصولاً على راتب في النادي بأسره.

وكشفت الشبكة الألمانية النقاب عن العرض الذي يأمل دورتموند أن يغير بيلينجهام رأيه بسببه، مشيرةً إلى أن إدارة فريق ملعب سيجنال إيدونا بارك تعرض عليه راتباً سنوياً يتخطى 12 مليون يورو في الموسم.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة