الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لايبزيج يضع العقدة في منشار ريال مدريد!

حسين زنون

00:48 29/03/2023

سبورت 360 – يضع نادي لايبزيج الألماني العقدة في منشار نظيره الإسباني، ريال مدريد، فيما يتعلق بمستقبل لاعبه الكرواتي، يوشكو جفارديول، في الفترة المقبلة، حسب المعلومات التي أوردتها شبكة سكاي سبورتس البريطانية، مساء الثلاثاء.

وأفادت سكاي بأن ريال مدريد يضع جفادريول ضمن أجندته لترميم الصفوف، بعدما ظهر اللاعب بحلة مميزة مع منتخب كرواتيا في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وبعد مردوده الجيد رفقة الفريق الألماني في الموسم الحالي.

لايبزيج يتعنت في مفاوضات رحيل جفارديول

رجال فلورنتينو بيريز ليسوا وحدهم في السباق للظفر بتوقيع اللاعب الكرواتي المميز، فهناك صراع قوي بين حفنة من أندية أوروبا الكبرى للحصول على توقيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الشبكة البريطانية أن لايبزيج يضع العقدة في منشار الريال وكل الأندية الراغبة في جلب اللاعب، حيث يتمسك النادي الألماني بتواجد اللاعب ضمن صفوفه في الموسم المقبل، وعدم السماح برحيله إلا في صيف 2024.

ويتعنت لايبزيج في المفاوضات من أجل التخلي عن توقيع جفارديول، لدرجة أن سكاي أشارت إلى أن النادي الألماني لن يقبل أي عرض حتى لو بلغت قيمته 100 مليون يورو مقابل بيع اللاعب في نهاية الموسم.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة