الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتحرك للتعاقد مع نجم تشيلسي في الصيف

محمد عبد الرحمن

17:54 21/03/2023

سبورت 360 – ذكر موقع “Fichajes” الإسباني أن إدارة ريال مدريد تتابع عن كثب موقف الألماني كاي هافيرتز مع فريقه تشيلسي الإنجليزي تمهيداً للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويبحث نادي ريال مدريد عن ضم مهاجم جديد لمساعدة الفرنسي كريم بنزيما في مباريات الموسم المقبل.

وأشار الموقع الإسباني إلى أن كاي هافيرتز فشل في ترك انطباع مميز منذ انضمامه من الدوري الألماني على الرغم من كونه لاعباً أساسياً في تشكيلة تشيلسي.

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع كاي هافيرتز

وأوضح الموقع أن مع امتلاك النجم الألماني كاي هافيرتز القدرة على اللعب في مراكز متعددة، فإن اللاعب قد يكون الصفقة المثالية بالنسبة للوس بلانكوس.

وأكمل الموقع الموقع أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد أعرب عن رغبته بالفعل في إنفاق مبالغ كبيرة في الصيف، وسيتطلع أبطال دوري أبطال أوروبا للتعاقد مع هافيرتز لتعزيز خط الهجوم.

ومن ناحية تشيلسي، فإن النادي اللندني مرحب بفكرة بيع كاي هافيرتز بالنظر إلى عدد المهاجمين الكثر في فريقه بالإضافة إلى انضمام الفرنسي كريستوفر نكونو للبلوز في الصيف فإنه سيفكر بكل تأكيد في بيع بعض اللاعبين لموازنة الأمور.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

الأكثر قراءة