الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة .. ريال مدريد يخطط للتعاقد مع روميلو لوكاكو

محمد عبد الرحمن

12:06 17/03/2023

سبورت 360 – ذكر موقع “Fichajes” الإسباني أن إدارة ريال مدريد تفكر بجدية في التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويلعب المهاجم البلجيكي المميز رومليو لوكاكو صاحب 29 عاماً حالياً في صفوف إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وتوقع الجميع ظهور النجم البلجيكي بصورة طيبة مع إنتر ميلان هذا الموسم بالنظر إلى ما حققه نفس اللاعب مع النيراتزوري في السابق.

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع روميلو لوكاكو

ولكن الإصابات منعت روميلو لوكاكو من اللعب باستمرار مع إنتر ميلان هذا الموسم، لذلك يبدو أن الإنتر لم يتفاوض مع تشيلسي على شراء المهاجم البلجيكي بعد مستواه الباهت الذي قدمه مع الفريق.

وأوضح الموقع أن ريال مدريد يفكر بجدية في التعاقد مع روميلو لوكاكو في محاولةً منه لمساعدة الفرنسي كريم بنزيما في الموسم المقبل.

وأكمل الموقع أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي معجب للغاية بالمهاجم البلجيكي، ويعتقد أنه سيظهر بصورة طيبة مع المرينجي في الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة