الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي يحدد بديل بنزيما في مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول

رامي جرادات

19:22 10/03/2023

سبورت 360 – حدد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد اللاعب الذي سيعوض كريم بنزيما في مباراة إسبانيول يوم غد السبت، والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن إطار الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني.

وتعرّض بنزيما لإصابة طفيفة في الكاحل ستحرمه من خوض مباراة إسبانيول، ومما لا شك فيه أن غيابه سيؤثر سلباً على الفريق، حتى وإن كان لا يظهر بنفس المستوى الذي كان عليه في الموسم الماضي.

وأوضح أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي أنه سيعتمد على المهاجم البرازيلي رودريجو في مركز رأس الحربة ضد إسبانيول، وهذا يعني أن فيديريكو فالفيردي سيلعب في مركز الجناح الأيمن، أو ربما يتم الدفع بماركو أسينسيو وإعادة النجم الأوروجوياني إلى وسط الملعب.

وكانت جماهير النادي الملكي تُمني النفس أن يعتمد أنشيلوتي على المهاجم الشاب ألفارو رودريجيز كمهاجم صريح، لكن يبدو أن المدرب الإيطالي لن يلجأ لهذا الخيار.

أنشيلوتي يؤكد عودة بنزيما في مباراة ليفربول

وطمأن كارلو أنشيلوتي عشاق الريال على الحالة البدنية لكريم بنزيما، وأكد على أن غيابه سيكون لمباراة واحدة فقط، وسيعود للفريق في مباراة ليفربول يوم الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي “لقد تعرّض لضربة في الكاحل وقد تورم. لقد بدأ التدريب الفردي اليوم وسيكون متاحاً لمباراتنا ضد ليفربول”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة