الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل المباراة المرتقبة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد برشلونة في الكأس

محمد عبد الرحمن

19:03 28/02/2023

سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد مساء يوم الخميس منافسه برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في القمة التي ينتظرها الجميع.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة في إياب نصف النهائي على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” في الخامس من شهر أبريل القادم.

ويدخل ريال مدريد مباراة يوم الخميس بهدف تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من التأهل للنهائي، بينما يرغب البرسا في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في لقاء العودة.

تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد برشلونة في كأس ملك إسبانيا

تاريخياً، واجه ريال مدريد منافسه في المباراة القادمة برشلونة حتى الآن بمسابقة كأس ملك إسبانيا 36 مرة، فاز الريال في 12 مواجهة، وخسر أمام البرسا 16 مباراة، وتعادل الفريقان في 8 لقاءات.

ونجح ريال مدريد في تسجيل 66 هدفاً بشباك برشلونة، بينما الأخير أحرز 70 هدفاً بمرمى المرينجي، ويعتبر سانتياجو برنابيو هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بكأس ملك إسبانيا برصيد 6 أهداف مناصفةً مع جوسيب ساميتير.

الجدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت الفريقين في كأس ملك إسبانيا كانت في نصف نهائي موسم 2018 – 2019، ونجح البرسا في التأهل للنهائي بمجموع لقائي الذهاب والإياب 4 -1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة