الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أفضل مدرب في العالم.. قائمة المرشحين النهائية للجائزة

حسين زنون

20:28 09/02/2023

سبورت 360 – كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” النقاب عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم، والتي اقتصرت على ثلاثة مدربين فقط، وهم ليونيل سكالوني، بيب جوارديولا، وكارلو أنشيلوتي.

وتواجد الأرجنتيني سكالوني في القائمة النهائية للفوز بجائزة “ذا بست” لأفضل مدرب في العالم، بعدما قدم عملاً مميزاً وقاد منتخب بلاده للفوز ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، خلال ديسمبر الماضي.

جوارديولا ينافس أنشيلوتي وسكالوني على جائزة ذا بست 2022

ويترشح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، للفوز بالجائزة بعدما توج بلقبي الدوري الإسباني ودوري ابطال أوروبا مع النادي الملكي في الموسم السابق.

من جهته، دخل الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، قائمة المرشحين النهائية بعدما تواجد على رأس العارضة الفنية في السيتي خلال فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي 2021 – 2022.

وكانت جائزة أفضل مدرب قد ذهبت في المرة الأخيرة، عام 2021، للمدرب الألماني توماس توخيل، بعدما قاد فريقه السابق، تشيلسي الإنجليزي، للفوز بلقب دوري ابطال أوروبا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

الأكثر قراءة