الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل سيشارك بنزيما وميليتاو في مباراة ريال مدريد ضد مايوركا؟

رامي جرادات

18:44 03/02/2023

سبورت 360 – تلقّى ريال مدريد ضربة موجعة في مباراة الأمس ضد فالنسيا، رغم فوزه بهدفين نظيفين، وذلك بسبب إصابة المدافع البرازيلي إدير ميليتاو، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وتعرّض ميليتاو للإصابة خلال الشوط الأول من المباراة، واضطر المدرب كارلو أنشيلوتي لاستبداله والدفع بداني كارفاخال. وفي الشوط الثاني، عانى كريم بنزيما من انزعاجات عضلية، وطلب التبديل أيضاً، ليدخل بدلاً منه المهاجم البرازيلي رودريجو.

ثنائي ريال مدريد سيغيب عن مباراة مايوركا ولكن!

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد سيخسر خدمات ميليتاو وبنزيما في المباراة القادمة ضد مايوركا، والتي سيخوضها الفريق خارج الديار يوم الأحد القادم، لحساب الجولة 20 من بطولة الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدافع البرازيلي والمهاجم الفرنسي سيخضعان يوم غد السبت لفحوصات الرنين المغناطيسي لتحديد بدقة نوعية الإصابة ومدى خطورتها.

ورغم أن بنزيما وميليتاو لن يشاركا بشكل مؤكد ضد مايوركا، إلا أن صحيفة آس أكدت على أن إصابتهما طفيفة، ومن المتوقع أن يكونا قادرين على السفر مع الفريق إلى المغرب لخوض بطولة كأس العالم للأندية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الأكثر قراءة