الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كروس يُربك حسابات ريال مدريد بشأن مستقبله

حسين ممدوح

12:07 28/01/2023

سبورت 360 – ظهر توني كروس في أمسية خاصة في ملعب سانتياجو برنابيو، ليس فقط بسبب تحقيق ريال مدريد عودة مذهلة أمام أتلتيكو مدريد في منافسات كأس ملك إسبانيا، لكنه أيضًا احتفل بأنه حقق 250 انتصارًا مع الفريق الأبيض.

يلعب لاعب خط الوسط الألماني مع المرينجي منذ عام 2014، ولذا فإنه سيتم 9 سنوات في الريال مع نهاية العقد الحالي له.

لا يزال مستقبل توني كروس غير مؤكد، فرغم أن لاعب بايرن ميونخ السابق قال في عدة مناسبات بأنه لن يكون أحد اللاعبين الذين ستطول مسيرتهم المهنية، لكنه بعث بإشارة قد تُغير حسابات إدارة ريال مدريد.

كروس يفتح الباب لاستمراره مع ريال مدريد؟

وكتب توني كروس بعد المباراة بعد أن نشر صورة له إلى جوار فلورنتينو بيريز مع قميص مكتوب عليه “250”. كعدد لانتصاراته: “ويستمر العد”…”.

ومع تركه لبعض النقاط في نهاية ما كتبه، ربما يُرسل النجم الألماني الدولي المُعتزل إشارة لإمكانية استمراره في إضافة المزيد والمزيد من الانتصارات من اللوس بلانكوس، ويعني ذلك استمراره إلى ما بعد عام 2023.

قد يؤثر ذلك على حسابات نادي ريال مدريد، والذي بدأ يُفكر في التجديد مع داني سيبايوس، وربما يؤثر بقاء كروس على وضع لوكا مودريتش، الذي ينتهي عقده قريبًا وهناك أخبار عن وجود عرض من النصر السعودي له، ومع استمرار كروس ربما يُقلل ذلك من فرص استمراريته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

الأكثر قراءة