الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي يُحدد تدعيماً ضرورياً لريال مدريد

محمد مصطفى

22:19 26/01/2023

سبورت 360- يتحرك المُدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مُدرب ريال مدريد، لتدعيم فريقه في المراكز الضرورية لضمان قوة الفريق حاضراً ومُستقبلاً.

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إسبانيا فإن أنشيلوتي طلب من رئيس قسم الكشافة في ريال مدريد جوني كالافات البحث عن حارسٍ جديد لتدعيم الفريق.

لونين لم يُقنع أنشيلوتي في ريال مدريد

ويأتي تحرك أنشيلوتي وفقاً للتفرير لعدم اقتناعه بالحارس البديل لكورتوا الأوكراني أندري لونين الذي لم يُقدم ما يؤكد به استحقاقه اللعب للريال.

وكان اسم ديفيد أوسبينا حارس النصر السعودي قد اقترن بخطوة انتقال مُحتملة لريال مدريد في الصيف الماضي، وربما سيكون أمام الحارس الكولومبي فرصة جديدة للانضمام للميرنجي في الصيف المُقبل.

ويبلغ لونين من العُمر 23 عاماً، وينتهي تعاقده مع ريال مدريد في يونيو 2024، وكان قد انتقل للميرنجي في 2018 قادماً من لوجانسك الأوكراني.

ولعب لونين على سبيل الإعارة مع أندية ريال أوفيدو وريال بلد الوليد وليجانيس.

ومثل الحارس الأوكراني ألوان ريال مدريد في 12 مُباراة في كافة المُسابقات، تلقت شباكه فيهم 10 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 3 مُباريات.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة