الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريم بنزيما يوضح حقيقة خلافه مع كريستيانو رونالدو

رامي جرادات

20:02 14/01/2023

سبورت 360 – نفى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ما تردد في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول وجود خلاف مع زميله السابق كريستيانو رونالدو، والمنتقل مؤخراً إلى نادي النصر السعودي.

وبدأ الحديث عن تدهور علاقة بنزيما ورونالدو بعد تأكيد المهاجم الفرنسي بأنه لم يتلقى رسالة تهنئة من الدون على فوزه بجائزة الكرة الذهبية. وادعت بعض المصادر الصحفية أن النجم البرتغالي لم يهنئ زميله السابق لأن الأخير لم يعزيه بوفاة ابنته في الصيف الماضي.

وعادت وسائل الإعلام  على لتسلط الضوء مجدداً على علاقة رونالدو وبنزيما، وذلك بعد أن زار مهاجم النصر مقر تدريبات ريال مدريد في العاصمة السعودية الرياض يوم أمس، ولم يلتقط النجمين صورة تذكارية.

والتقط كريستيانو رونالدو بعض الصور مع نجوم ريال مدريد، مثل فينيسيوس جونيور ورودريجو، لكن الحدث الأبرز كان يتمثّل بعدم نشر أي صورة تجمع الدون وكريم بنزيما، مما زاد من حدة التكهنات حول وجود خلاف حقيقي بين النجمين.

كريم بنزيما: لا احتاج لصورة مع رونالدو لأثبت أنه صديقي

وسخر كريم بنزيما مما يتم تداوله مؤخراً، مشيراً إلى أنه التقى بكريستيانو رونالدو بالفعل، لكنهما لم يلتقطان صورة تذكارية، وهذا لا ينفي علاقة الصداقة التي تجمعهما.

وقال بنزيما في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “أعتقد أن كريستيانو بخير. لقد كان معنا، آمل أن يواصل تسجيل الأهداف وصناعة الفارق. لا نحتاج لصور لنقول أننا أصدقاء، تويتر وإنستجرام عالم آخر. أتمنى أن أتحدث معه غداً في الملعب (خلال الكلاسيكو)”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة