الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب فالنسيا : كنا نستحق الفوز على ريال مدريد

محمد عبد الرحمن

12:07 12/01/2023

سبورت 360 – صرح أندريه ألميدا لاعب خط وسط فالنسيا الإسباني أن الخفافيش كانوا يستحقون الفوز على ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، مشيراً إلى أنه فخور للغاية بأداء فريقه أمام المرينجي.

وتأهل ريال مدريد بشق الأنفس لنهائي كأس السوبر الإسباني بفوزه على فالنسيا بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

وظهر فريق فالنسيا كمنافس قوي أمام ريال مدريد، وكان قريباً في بعض الفترات لخطف التأهل من أنياب الفريق المدريدي.

أندريه ألميدا فخور بأداء فالنسيا أمام ريال مدريد

وتحدث أندريه ألميدا حسب صحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن “موفيستار” قائلاً “أنا فخورحقاً بالفريق والعمل الجماعي الذي أظهرناه. أعتقد أن الجماهير ستثق بنا أكثر بعد هذا الأداء”.

وأضاف “هذا سيعطينا بالتأكيد ثقة أكبر بأنفسنا. نحن بحاجة إلى الاستمرار، أنا متأكد من أننا سنبدأ في الفوز بمزيد من المباريات”.

وتابع “الكلمة الأولى التي استخدمها جاتوزو بعد ركلات الجزاء كانت (فخر). إنه لأمرٍ مخز، لقد كنا نستحق الفوز، لكن هذه هي كرة القدم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة