الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما يسعى للحاق بليفاندوفسكي في سباق هدافي الليجا

رامي جرادات

21:58 06/01/2023

سبورت 360 – سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على سباق الهدافين في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، والذي لا يشهد أي منافسة حقيقية، في ظل تربع روبرت ليفاندوفسكي على الصدارة بفارق مريح عن باقي المهاجمين.

وتمكن ليفاندوفسكي من تسجيل 13 هدفاً في الليجا منذ وصوله إلى برشلونة، بينما يحتل المركز الثاني 4 لاعبين برصيد 8 أهداف، وهم إياجو أسباس، بورخا إيغليسياس، خوسيلو وفيدات موريكي.

وإن كان هناك مهاجم قادر على اللحاق بروبرت ليفاندوفسكي، فهو بلا شك كريم بنزيما قائد ريال مدريد وهداف البطولة في الموسم الماضي، رغم أنه يملك 7 أهداف فقط حتى الآن.

الصراع سيشتعل بين مهاجمي ريال مدريد وبرشلونة

وتعتقد الصحيفة المدريدية أن فرص كريم بنزيما للحاق بليفاندوفسكي حاضرة بقوة، وذلك لأن المهاجم الفرنسي تخلّص من الإصابات التي طاردته منذ بداية الموسم، بالإضافة إلى غياب النجم البولندي لمدة 3 مباريات متتالية عن برشلونة للإصابة.

ويملك بنزيما فرصة لتقليص الفارق مع ليفاندوفسكي خلال المباريات الثلاث القادمة، والتي سيواجه فيها ريال مدريد كل من فياريال وأتلتيك بيلباو وريال سوسيداد، ورغم أن هذه الفرق ليست سهلة على الإطلاق، لكن كريم معتاد على زيارة شباكها في السنوات الماضية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

الأكثر قراءة