الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي يحل مشكلة ريال مدريد الطارئة

حسين زنون

18:12 01/01/2023

سبورت 360 – حل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، مشكلة اللوس بلانكوس الطارئة، في أولى مباريات الفريق بعد فترة التوقف الدولي الطويلة، بعد بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والمتمثلة في معاناة عدة نجوم من الإرهاق بسبب المونديال.

وتلقى أنشيلوتي إشادة كبيرة من صحافة مدريد، ممثلة في يومية آس الإسبانية، حيث نجح كارليتو في التعامل مع مشكلة إرهاق اللاعبين في المونديال، وتعامل مع الأمر بشكل مثالي وحل المشكلة دون حدوث أي تعثر للفريق في مباراة بلد الوليد.

أنشيلوتي يتعامل مع مشكلة الإرهاق بنجاح

ونجح الميرينجي في اجتياز اختبار بلد الوليد الصعب، بفوز شاق قوامه هدفين دون رد، من توقيع الفرنسي كريم بنزيما، الذي عاد من جديد لعزف نغمة التألق مع كتيبة الميرينجي.

وأوضحت آس أن أنشيلوتي أقحم داني سيبايوس أمام بلد الوليد، ونشط فريقه بعدة تغييرات مميزة، كما أن اعتماده على إدواردو كامافينجا كلاعب بديل يؤتي ثماره دوماً ويجعله يصنع الفارق بشكل ملحوظ مع الفريق.

ودفع أنشيلوتي بسيبايوس لمدة 69 دقيقة ونجح اللاعب خلالها بنسبة كبيرة، قبل أن تنقلب المباراة 180 درجة بنزول كامافينجا، ووفقاً للصحيفة فإن المدرب الإيطالي سيعمل على نشر سحره من جديد، على غرار الموسم الماضي، من خلال الاعتماد على اللاعبين المتواجدين في دكة الاحتياط في الوقت الذي يراه مناسباً.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

الأكثر قراءة