الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي يرفض الاعتراف بأفضلية ميسي ويدافع عن كورتوا

حسين زنون

16:10 29/12/2022

سبورت 360 – رفض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، الاعتراف بأفضلية ليونيل ميسي كأفضل لاعب في التاريخ، بعدما فاز بلقب كأس العالم 2022 في قطر مع منتخب الأرجنتين.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية، خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس” ميسي لاعب عظيم بالطبع، ولكني لا يمكن قول أنه الأفضل في التاريخ، لا يمكن أن أختر، كان هناك العديد من اللاعبين الرائعين، مارادونا، دي ستيفانو، وكرويف، لا أعلم”.

أنشيلوتي: ميسي لاعب عظيم ولكن..

ودافع مدرب الريال عن تيبو كورتوا، وقال” ليس خطأ كورتوا أن ريال مدريد يستقبل المزيد من الأهداف، بالعكس هو يقدم مستويات مميزة، لكننا ندافع بشكل غير جيد، وعلينا التحسن”.

وأضاف كارليتو” تجديد عقود اللاعبين؟ لست قلقاً بشأن الأمر ولا النادي، كل اللاعبين في حالة تركيز شديد الآن، وسأعتمد على الجميع حتى النهاية”.

وعن ارتباطه بتدريب البرازيل، قال” لا أعلم، أرغب في البقاء مع ريال مدريد، ولن أطلب من النادي أبداً أن أغادر”.

وبخصوص التيكي تاكا، قال أنشيلوتي ضاحكاً” لا لم تمت، من الهام الاستحواذ ولكن مع الدفاع والقيام بهجمات مضادة، في بعض الأحيان تحتاج لها للفوز بالمباريات”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

الأكثر قراءة