الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يضع نجم يوفنتوس كبديل لصفقة بيلينجهام

حسين ممدوح

19:15 22/12/2022

سبورت 360 – يملك ريال مدريد النية لتعزيز خط وسطه في الموسم المقبل، ولا يزال الهدف الأول للمرينجي هو الحصول على خدمات اللاعب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند، ولكنه يُحضر بعض الأسماء البديلة في حالة فشلت مساعيه.

وتُقدر قيمة بيلينجهام بحوالي 100 مليون يورو، ويجد اهتمامًا كبيرًا من عدد من الأندية الإنجليزية، خاصة بعد الأداء الممتاز الذي قدمه في نهائيات كأس العالم.

وبحسب صحيفة الأس الإسبانية فإن الاسم الثاني أو الخطة البديلة لدى اللوس بلانكوس هو لاعب الوسط الأرجنتيني إينزو فيرنانديز من بنفيكا.

لوكاتيلي اسم بديل لتعزيز خط وسط ريال مدريد

أما في حالة البحث عن خيار ثالث، فستكون الخطة الثالثة من إيطاليا وذلك باستهداف مانويل لوكاتيلي لاعب وسط يوفنتوس ومنتخب إيطاليا.

وسيكون ريال مدريد في متابعة أداء لوكاتيلي الفترة القادمة مع فريقه يوفنتوس، وقد كان اللاعب مميزًا عندما شارك مع إيطاليا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2021 التي فاز بها المنتخب الآتزوري.

ويُمكن لمانويل لوكاتيلي أن يلعب دور لاعب الوسط أمام الدفاع أو لاعب “بوكس تو بوكس”، ولكنه في الوقت الحالي لا يزال اسمًا بديلًا لدى النادي الملكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة