الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما يرد على مزاعم تعمده الغياب عن مباريات ريال مدريد

حسين زنون

16:15 13/11/2022

سبورت 360 – رد المهاجم الفرنسي الدولي، كريم بنزيما، على مزاعم تعمده الغياب عن مباريات ريال مدريد في الآونة الأخيرة، خوفاً من تعرضه لإصابة تحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقال بنزيما في تصريحات لشبكة تيليفوت التلفزيونية الفرنسية ” لم يكن لدي أي قلق بسبب كأس العالم، فقط لم أرغب في اللعب إلا حين أكون جاهزاً بنسبة 100%، بالفعل كنت أعاني من بعض الإنزعاجات”.

بنزيما: غبت عن مباريات ريال مدريد بسبب بعض الانزعاجات

وأضاف كريم “سأكون جاهزاً لكأس العالم، لقد اعتنيت بنفسي، لا توجد أي مشاكل، إصابتي كانت بعض الانزعاجات، يمكنني اللعب لكن ليس في 100 % من حالتي، وكما قلت هذا شيء لا أريده، أعمل بشكل جيد، لا يوجد أي مصدر للقلق على الصعيد البدني”.

وواصل اللاعب حديثه “رسالتي لجمهور فرنسا؟ الأمور على ما يرام، سأكون جاهزاً وفي أفضل حال لخوض مباراة الجولة الأولى ضد أستراليا”.

وعن العودة إلى فريقه السابق، ليون الفرنسي، للاحتفال بفوزه بالكرة الذهبية، قال بنزيما ” العودة إلى ليون شيء يجعلني أشعر بالفخر، فخور دوماً بتمثيل الفريق، وكل مرة أعود فيها لمدينتي أكون فخوراً ويغمرني شعور بالسعادة”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الأهلي السعودي بسبب الإصابة

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

مباشر ليفربول وتوتنهام: صلاح يتقدم برأسية رائعة.. فيديو

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

الأكثر قراءة