الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد متأخر في سباق التعاقد مع إندريك

رامي جرادات

17:45 12/11/2022

سبورت 360 – أكدت صحيفة موندو ديبوريتفو الكتالونية على أن ريال مدريد أصبح متأخراً بخطوة في سباق التعاقد مع البرازيلي إندريك مهاجم بالميراس الشاب، والذي يحظى باهتمام العديد من الأندية الكبيرة الأخرى.

ويعد إندريك صاحب 16 عاماً الموهبة البرازيلية الأكثر متابعة من الأندية الأوروبية، نظراً للإمكانيات الكبيرة التي يملكها، ومن المتوقع جداً أن ينتقل اللاعب إلى القارة العجوز بمجرد بلوغه عامه 18.

وهناك اهتمام كبير جداً من جانب ريال مدريد بالتعاقد مع إندريك، حيث يريد النادي تكرار تجربة فينيسيوس جونيور ورودريجو الناجحتين حتى الآن، ولذلك وضع اللاعب تحت المراقبة منذ عدة أشهر.

تشيلسي وباريس يتقدمان على ريال مدريد في السباق

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد أصبح متأخراً في السباق لأنه لم يقدّم أي عرض للنادي البرازيلي حتى الآن، بينما وصل العرض الاول من باريس سان جيرمان بقيمة 45 مليون يورو، والذي تم رفضه من بالميراس.

وأضاف التقرير أن باريس سان جيرمان سيعمل على تقديم عرض ثاني خلال الفترة القادمة. كما أن تشيلسي أبدى استعداده لدفع 60 مليون يورو مقابل التعاقد مع إندريك.

ويحظى ريال مدريد بعلاقة جيدة مع اللاعب والمحيطين به، لكنه ما زال لم يدخل في أي مفاوضات مع بالميراس، على عكس باريس وتشيلسي اللذان اتخذا هذه الخطوة منذ بضعة أسابيع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

الأكثر قراءة