الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غيابان جديدان في تدريبات ريال مدريد قبل مباراة قادش

حسين ممدوح

15:40 09/11/2022

سبورت 360 – غاب كلًا من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما وأنتونيو روديجير من جديد عن تدريبات فريق ريال مدريد المفتوحة للصحافة في فالديبياس اليوم الأربعاء، وهي آخر جلسة تحضيرية لمباراة قادش التي ستُلعب غدًا في الدوري الإسباني

وسيغيب المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، في حالة تأكد غيابه عن المباراة عن مباراته الرابعة على التوالي في الدوري الإسباني بعد أن غاب عن مباريات إشبيلية وجيرونا ورايو فاييكانو.

وغاب المهاجم الفرنسي الذي توج مؤخرًا بلقب البالون دور كأفضل لاعب في العالم عن مباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا أيضًأ، لكنه لعب ما يقرب من نصف ساعة ضد سلتيك في البرنابيو الأسبوع الماضي.

غياب متواصل لرودريجير وبنزيما عن تدريبات الريال

وغاب كذلك المدافع الألماني أنتونيو روديجير عن التدريبات، بينما عمل سيرجيو أريباس لاعب فريق الشباب “كاستيا” مع الفريق الاول ويُمكن أن يدخل ضمن قائمة المدرب كارلو أنشيلوتي للمباراة.

ويحتاج ريال مدريد لتحقيق انتصار مُقنع أمام قادش بعد أن خسر 5 نقاط في آخر مباراتين بالتعادل مع جيرونا والخسارة من رايو فاييكانو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

رغبة الخطيب تحسم مصير معلول مع الأهلي

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

الأكثر قراءة