الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادٍ يعمل خلف الكواليس لاختطاف بيلينجهام هدف ريال مدريد

حسين ممدوح

18:29 02/11/2022

سبورت 360 – ازدادت حدة المعركة الخفية في سوق الانتقالات لأجل الحصول على خدمات لاعب الوسط الإنجليزي المتألق جود بيلينجهام، والذي يواصل جذب الأنظار له بقوة نظرًا لمستواه القوي الذي أظهره مؤخرًا مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وقد كشف يان آج فجورتوفت، لاعب كرة قدم نرويجي سابق ومُعلق وشخص قريب من بيئة هالاند وبوروسيا دورتموند بأن هناك ناديًا يعمل خلف الكواليس للتوصل إلى اتفاق مع بيلينجهام.

ولم يذكر الاسكندنافي ما إذا كان النادي هو ريال مدريد أو نادٍ آخر، حيث كان حديثه عاماً عن جميع الأندية المهتمة بالتعاقد مع النجم الإنجليزي.

نادٍ يعمل على ضم بيلينجهام من دورتموند

ويتصدر بيلينجهام قائمة ريال مدريد المستقبلية إلى جانب إندريك، وهم مقتنعون في النادي الأبيض بأن بيلينجهام سيكون مهمًا لوسط الملعب بسبب الرحيل المحتمل لعدد من اللاعبين مثل مودريتش وسيبايوس وكروس.

وبالتأكيد ليس ريال مدريد وحده من يسعى خلف اللاعب، فقد أبدت العديد من الأندية الإنجليزية الأخرى اهتمامًا به مثل تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي.

ولا يزال بوروسيا دورتموند يطلب 150 مليون يورو للاستغناء عن لاعبه، وقد لا يُخفض الألمان مطالبهم وخصوصاً مع مشاركة بيلينجهام في كأس العالم القادمة مع إنجلترا وعلى الأغلب سيرتفع سعره إذا قدم منتخب الأسود الثلاثة مستويات مهمة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة