الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتجاوز أخيراً أزمة اللاعبين الأجانب

رامي جرادات

18:00 28/10/2022

سبورت 360 – تلقى ريال مدريد أنباء سارّة بحصول البرازيليين إدير ميليتاو ورودريجو على جواز سفر إسباني، ليتجاوز النادي أزمة اللاعبين الأجانب التي عانى منها طوال العامين الماضيين.

ولا يُسمح للأندية الإسبانية بأن تمتلك أكثر من 3 لاعبين لا يحملون جنسية أوروبية، وكانت المقاعد الثلاث في ريال مدريد محجوزة لفينيسيوس جونيور ورودريجو وإدير ميليتاو طوال الفترة الماضية.

وكان ريال مدريد مهتماً بالتعاقد مع أكثر من لاعب أجنبي في الميركاتو الصيفي الماضي، على رأسهم جابرييل جيسوس الذي انتقل إلى صفوف آرسنال، لكن مشكلة عدم وجود مقعد فارع للاعب أجنبي أجبرت النادي على الانسحاب من الصفقة.

ريال مدريد يُمهد الطريق لجود بيلينجهام

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن رودريجو وميليتاو حصلا اليوم على الجنسية الإسبانية، بينما نالها فينيسيوس جونيور منذ شهرين تقريباً، وبالتالي أصبحت المقاعد الثلاث للاعبين الأجانب في ريال مدريد فارغة تماماً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هدف ريال مدريد الأول سيكون جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند، والذي لم يكن ممكن التعاقد معه في السابق لكونه لا يحمل جواز أوروبي، لكن الآن يمكن للنادي التوجه نحو إبرام هذه الصفقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة