الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يقصد فالفيردي تقليد إيرلينج هالاند؟

حسين زنون

20:25 20/10/2022

سبورت 360 – احتفل النجم الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي، متوسط ميدان ريال مدريد، بطريقة مشابهة لاحتفال النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، بعدما سجل الأول هدفاً في مرمى إلتشي بالدوري الإسباني، مساء الأربعاء.

صحيفة ماركا الإسبانية أفادت بأن فالفيردي لم يكن يقصد باحتفاليته تقليد هالاند على الإطلاق، مفيدةً بأن اللاعب ليس من عشاق “اليوجا” من الأساس، لكنه عمد إلى الاحتفال بهذه الطريقة لتوجيه رسالة معينة.

ماركا تفسر احتفالية فالفيردي ضد إلتشي

وأراد فالفيردي توجيه رسالة مفادها أن الصبر، الهدوء، والعمل الجاد هم السبيل لتحقيق الأهداف، على الرغم من كونه يعيش ضغطاً هائلاً بين جدران النادي الملكي في ظل المنافسة الشرسة على المشاركة في المباريات.

وأفادت الصحيفة المقربة من أسوار مدريد بأن فالفيردي أصبح يتمتع بقوة ذهنية وبدنية أكبر من أي وقت مضى، ونتيجة لذلك أصبح يملك ستة أهداف في الموسم الجاري والموسم لم يصل إلى منتصف عمره حتى.

وذكرت ماركا أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، كان محقاً حين راهن اللاعب على تسجيل عشرة أهداف في الموسم الجاري، وبهذا المعدل يبدو أنه سيسجل أكثر من العدد المطلوب.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

بيولي يُلمح للإطاحة به في ميلان بعد التعادل مع جنوى

تصريحات جريئة من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الزمالك الملغاة أمام سموحة

الأكثر قراءة