الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي يوضح موقف بنزيما من المشاركة ضد خيتافي

رامي جرادات

15:53 07/10/2022

سبورت 360 – أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما يعاني من بعض المشاكل البدنية، لكنه لم يستبعد مشاركته في مباراة الغد ضد خيتافي، ضمن إطار الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإسباني.

وغادر كريم بنزيما تدريبات ريال مدريد اليوم الجمعة، وأوضحت بعض المصادر الصحفية أنه يعاني من حمل زائد في العضلات، وبالتالي لن يكون حاضراً في مباراة الغد لكي لا تتفاقم إصابته الطفيفة.

لكن كارلو أنشيلوتي أوضح أن غياب بنزيما عن مباراة الغد ما زال لم يحسم حتى الآن، وهناك فرصة لمشاركته إن تحسنت حالته البدنية خلال الساعات القادمة.

وقال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة “لقد لعب مباراتين كاملتين بعد شهر من الإصابة، وهو يعاني من حمل زائد في العضلات، ليس مستبعداً من مباراة الغد وإذا كان جاهزاً فسوف يلعب”.

أنشيلوتي يؤكد مشاركة كورتوا في الكلاسيكو

وطمأن المدرب الإيطالي عشاق النادي الملكي حول جاهزية تيبو كورتوا لمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، والتي ستقام في 16 من شهر أكتوبر الجاري.

وأردف قائلاً “علينا أن نقرر إذا كان بإمكانه السفر مع الفريق إلى وارسو (مباراة الإياب ضد شاختار)، لكن أعتقد أنه سيكون جاهزاً لمباراة الكلاسيكو”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يخسر من جيرونا وريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني

مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون في ليلة تألق هالاند ‏

شاهد.. رونالدو يسجل هدفين ضد الوحدة في 7 دقائق

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

الأكثر قراءة