الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبر سار في ريال مدريد بشأن سيبايوس

حسين زنون

18:22 06/10/2022

سبورت 360 –  تلقى نادي ريال مدريد ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي نبأً ساراً بشأن الإسباني داني سيبايوس، صانع ألعاب الفريق، بعدما تعرض لإصابة، أفادت عدة تقارير صحفية إسبانية بأنها ستجعله يغيب لفترة طويلة وبالتالي لن يتمكن من المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وخضع سيبايوس لأشعة على موضع الإصابة وجاءت النتيجة مطمئنة حيث لم تظهر خطورة الإصابة كما كان متوقعاً، ما يعني فتح الباب أمام تعافيه بشكل أسرع ما يضمن تواجده في المونديال الذي سينطلق في الشهر المقبل.

سيبايوس يمكنه المشاركة في المونديال

وأصدر ريال مدريد بياناً رسمياً بشأن سيبايوس أكد من خلاله على معاناته من إصابة في عضلات الفخذ، ووفقاً لشبكة ريليفو الإسبانية فإن مدة غياب اللاعب عن المستطيل الأخضر ستكون في حدود ثلاثة أسابيع.

وكان سيبايوس قد تعرض للإصابة في مران الريال، يوم الثلاثاء الماضي، وكانت الأحاسيس حول إصابته غير جيدة، لكن نتيجة الأشعة التي خضع لها جاءت مبشرة في نهاية المطاف.

ويعمل داني في الوقت الحالي على التعافي في الوقت المناسب للعودة في مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في البيرنابيو، يوم 30 أكتوبر الجاري، ليغيب اللاعب عن صفوف الميرينجي في 6 مباريات بالدوري ودوري الأبطال، من بينها موقعة الكلاسيكو ضد برشلونة، ومباريات خيتافي، شاختار، إلتشي، إشبيلية، ولايبزيج.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

الأكثر قراءة