الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتفوق على برشلونة من حيث القيمة السوقية للاعبين

رامي جرادات

03:12 29/09/2022

سبورت 360 – أجرى موقع ترانسفير ماركت العالمي تحديثاً جديداً على السعر التقديري لجميع اللاعبين المحترفين حول العالم، والذي بدوره أثر على ترتيب أغلى الاندية من حيث القيمة السوقية.

ويحتل ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي المركز السادس في القائمة، بقيمة سوقية لجميع لاعبيه بلغت 837 مليون يورو، متفوقاً على غريمه التقليدي برشلونة الذي حل في المرتبة السابعة، وبلغت قيمة لاعبيه السوقية 813 مليون يورو.

ويتربع مانشستر سيتي على صدارة الترتيب، حيث وصلت القيمة الإجمالية للاعبيه 1.06 مليار يورو، وهو النادي الوحيد على مستوى العالم الذي تخطى حاجز المليار.

ويأتي في المرتبة الثانية ليفربول بـ925 مليون يورو، ثم باريس سان جيرمان الفرنسي ثالثاً بـ890 مليون، يليهما بايرن ميونخ بـ878 مليون يورو، وتشيلسي خامساً بقيمة سوقية وصلت إلى 861 مليون.

فينيسيوس الأغلى في ريال مدريد وبيدري الأغلى في برشلونة

ويحتل فينيسيوس جونيور المركز الأول كأغلى لاعب في ريال مدريد بالوقت الراهن، وذلك بعد أن ارتفعت قيمته السوقية إلى 120 مليون يورو، وهذا يشكّل 14% من القيمة الإجمالية للنادي الملكي.

على الجانب الآخر، يعد بيدري الأغلى في برشلونة بقيمة سوقية بلغت 90 مليون يورو، يليه زميله الشاب جافي الذي وصل سعره التقديري إلى 70 مليون يورو، وهو أغلى لاعب في العالم من اللاعبين الذين لم يتخطوا حاجز 19 سنة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة