الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رودريجو يكسر الصمت بعد الواقعة العنصرية ضد ريتشارليسون مع البرازيل

حسين ممدوح

20:31 28/09/2022

سبورت 360 – أراد رودريجو جويس مهاجم وجناح ريال مدريد ومنتخب البرازيل أن يُعلق على الحادث العنصري الذي تعرض له زميله ريتشارليسون، أثناء مباراة البرازيل وتونس الودية في فرنسا.

وفاز راقصي السيلساو بخمسة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب حديقة الأمراء، وهي المباراة التي واصل بها ريتشارليسون التسجيل، بينما كان نصيب رافينيا نجم برشلونة هدفين، إضافة لهدف لكلٍ من نيمار وبيدرو.

وفيما يتعلق بالمباراة كان نجم ريال مدريد سعيداً بعمل المنتخب البرازيلي : “سعيد جداً بالفوز، وكان من دواعي سروري أن أكون مع المنتخب البرازيلي”.

رودريجو : اعتدنا على ذلك .. ولا أحد يفعل شيئاً

وعندما سُئل ما إذا كان قد سمع بعض الصيحات العنصرية أثناء المباراة أجاب: “لقد تعودنا على ذلك، وهذا يحدث دائما..لا يمكننا فعل أي شئ آخر فنحن ننوه دائماً لهذه الأشياء لكن لا أحد يفعل شيئاً”.

وقام أحد الجماهير بإلقاء موزة على ريتشارليسون أثناء الاحتفال بهدفه، وهو حادث عنصري جديد يتعرض له أحد النجوم البرازيليين بعد أيام قليلة من الجدل الدائر حول هتافات جماهير أتلتيكو مدريد ضد فينيسيوس.

وأكد رودريجو أنه يريد الاستمرار في العمل بشكلٍ جيد، ومع تعدد استخداماته في الخط الأمامي في فريق ريال مدريد من جانب المدرب كارلو أنشيلوتي، ولكنه أكد دائماً أنه يُفضل اللعب على الأطراف والاستمتاع بالمساحات.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة